فعاليات


#airexhibition

مريم أحمد: رسم البورتيه

مدة الورشة 3 ايام
29 ابريل، 6 مايو، 13 مايو
من 4-7  مساءً

هي ورشة رسم مع الفنانه مريم أحمد  (@portrait_artist)وهي من  الفنانين المتواجدين في برنامج الاقامه الفنيه في مطافئ. سوف يطرح في هذه الورشة  اساسيات رسم البورترية وكيفية اختيار الموضوع والادوات المستخدمة وسيتم التعرف على طرق قراءة وخلط الالوان حيث سيتم تطبيق رسم لوحة زيتية مباشرة مع الشرح .

وفي ختام الورشة سيتم توجيه المشتركين بكيفية تطوير وصقل موهبتهم ليتمكنوا من انتاج لوحات فنية .

هذه الورشة موجهة للفتيات من 16 سنه فما فوق و المتحدثات باللغة العربية

للتسجيل يمكن التواصل على البريد الالكتروني: contact@firestation.org.qa

أمسية الأستوديو المفتوح

8 ابريل - من الـ 5 مساءً إلى الـ 9 ليلاً

تُقام أمسية الأستوديو المفتوح مرتين خلال برنامج الإقامة الفنية بمطافئ، حيث تفتح أستوديوهات الفنانين أبوابها للجمهور. حيث يتسنى للزوار لقاء الفنانين والاطلاع عن كثب على أعمالهم الجارية داخل الأستوديوهات وكيفية بناء وتطوير أفكارهم الخاصة بمشاريعهم الفنية خلال برنامج الإقامة.

ندعو كافة الزوار لمتابعة حساب مطافئ على الانستغرام @dohafirestation ومشاركة صورهم على الهاشتاج #FireStationOpenStudios

حفل افتتاح معرض جيل الشمس

نتشرف بدعوتكم لحضور حفل افتتاح معرض جيل الشمس بمبنى مطافئ قطر-مقر الفنانين، يوم الاثنين الموافق 24 ابريل 2017 في تمام الساعة السابعة مساءً.

وتعد مبادرة "جيل الشمس" إحدى أكبر البرامج التعليمية من نوعها في دولة قطر، حيث ينظم المعرض شركة تقنيات الطاقة الشمسية بالتعاون مع متاحف قطر، وتهدف إلى وضع مخطط لنشر الوعي عن الطاقة الشمسية كواحدة من أهم موارد الطاقة المتجددة والمستدامة، وذلك عبر استخدام منهج تعليمي متعدد التخصصات يجمع بين العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والرياضيات. المعرض ساري حتى 30 ابريل في الاوقات التاليه:

الفتره الصباحيه: 8:30 – 12:30

الفتره المسائيه: 6:00 – 9:00

www.shamsgeneration.com